آخر تحديث :الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 08:08 ص

كتابات


إيران لم تصرح بأنها ستضرب دول الخليج!

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 12:32 ص بتوقيت عدن

إيران لم تصرح بأنها ستضرب دول الخليج!

كتب / سالم المسعودي


تتبعت الاخبار المتداولة والمنسوبة لإيران والتي اشارت إلى ان إيران سترد بضرب حقول النفط في دول الخليج في حالة تعرضها لضربة من امريكا وإسرائيل ووجدت بأنها اخبار مطبوخة وصادرة من مطابخ العدو الصهيوامريكي وليست لها مصدر من اي مسؤول في إيران!


وعليه نستنتج مما سبق ان العدو الصهيوامريكي سيضرب إيران وفي نفس الوقت سيضرب حقول النفط في دول الخليج وسينسب ذلك إلى إيران فهل فهمتم المخطط واللعبة يامعشر المسلمين من العرب والفرس!


هل تعرف عزيزي القارىء لماذا انتصر السادات في حرب 73م؟ الإجابة بساطة لان كل العرب والمسلمين وقفوا إلى جانبه حتى شاه إيران وقف مع مصر ودعم السادات بالنفط وهذا ماقاله السادات في احدى خطاباته .. سر نجاح مصر في حرب 73م هي وحدة جميع المسلمين في صف وخندق واحد إلى جانب مصر !

لهذا فكر العدو الصهيوامريكي كيف ينتصر علينا والهمته افكاره إلى تفكيكنا وفقدان الثقة بيننا البين واتخاذ بعضنا البعض محاربين لبعضنا بالوكالة عنهم !


ادرك العدو الصهيوامريكي انه لن ينتصر علينا إلا إذا استفرد بنا نحن المسلمين واحد تلو الأخر!

ومطابخ إعلام العدو الصهيوامريكي شغالة في التعبئة وزراعة الاحقاد وإثارة النعرات المناطقية والعنصرية والمذهبية بيننا البين نحن الدول العربية وبيننا وبين الشيعة في إيران ليتمكن العدو من تنفيذ مخططاته وينتصر علينا ويدمرنا جميعا تدميرا شاملا فهل نعي ذلك ونتحد ام نساعد العدو الصهيوامريكي في تنفيذ مخططاته وإستراتيجيته ونحن لا ندري!