آخر تحديث :الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 09:15 م

الاخبار المكررة


السلطة المحلية بخور مكسر تؤكد على أهمية دور اللجان المجتمعية المساند

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 08:14 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بخور مكسر تؤكد على أهمية دور اللجان المجتمعية المساند

عدن تايم/ خاص

من عماد ياسر فخرالدين



شدد مدير عام خورمكسر عواس الزهري ، على أهمية إلمام رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية في المربعات والاحياء بالمديرية ، بالدور والمهام المناطه بها، وتعزيز دورها المساند للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية.


مشيراً ان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية مع السلطة المحلية و مكاتبها التنفيذية تكاملي ، لهدف خدمة المواطنين و الإطلاع على قضاياهم اليومية ، وحلحلت مشاكلهم والإشكاليات التي تواجهها الأحياء .


جاء هذه خلال لقاءه اليوم ،الخميس، برئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية ورؤساء المربعات والاحياء السكنية بخورمكسر ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن القطيبي ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عبدالسلام صلاح بن سعدين ونوابه .

وأكد "الزهري" على ضرورة تصحيح الاختلالات التي رافقت سير عمل اللجان المجتمعية خلال الفترات الماضية ، والعمل وفق الضوابط والالتزام بالأنظمة المؤسسة لمهام ودور اللجان المجتمعية ، وتصويب الأخطاء والتجاوزات لضمان عدم تكرارها .


و وجه مدير عام مديرية خورمكسر قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية ، بإتمام أعمال الحصر وجمع البيانات الخاصة بإستمارة المستأجرين بالأحياء وغيرها من قواعد البيانات التي تسهل الأعمال الميدانية ، مؤكدا على حرصه في أشرك اللجان المجتمعية في مختلف المهام المتعلق بخدمة المواطن، بجانب المكاتب المختصة، الخدمية و الرقابية وغيرها ، وكدا أهمية فتح قنوات اتصال أوسع للجان مع المواطنين لمعرفة الاشكاليات في الأحياء.


كما أشاد المدير العام للمديرية ، بدور قيادة اللجان المجتمعية بخورمكسر وتحركاته الأخيرة الإيجابية والهادفة للإصلاح وتأسيس عمل مؤسسة للجان وتنظيم العمل الإداري والميداني للجان بالمديرية .