آخر تحديث :السبت - 12 أكتوبر 2024 - 12:25 ص

اخبار رياضية


شمسان يفوز في بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة بعدن

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

شمسان يفوز في بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة بعدن

عدن / علاء عياش:


حقق فريق شمسان نتيجة الفوز ضمن منافسات بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة والتي ينظمها ينظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الانسانية ودعم منظمة رعاية الاطفال(Save the children)، وبمشاركة أندية ( الميناء والتلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج).


واستطاع اشبال وبراعم فريق شمسان بالخروج بنتيجة الفوز في مباراتي اليوم التي أقيمت لحساب المجموعة الثالثة على الملعب السلوي بنادي الميناء بمديرية التواهي، حيث شمسان في الفوز على فريق الميناء (ب) بنتيجة (36/14) في المباراة الأولى التي أقيمت في فئة البراعم، في حين سجل فريق اشبال شمسان فوزا مهما على حساب التلال في بطولة فئة الاشبال بنتيجة (56/57).


فئة البراعم..

ولحساب فئة البراعم حقق فريق شمسان فوزا كبيرا على حساب فريق سلة الميناء (ب) وبنتيجة (36/14) في مباراة شهدت أفضلية واضحة وتألق لافت من جانب براعم شمسان الذين استطاعوا إنهاء الفترة الاولى لمصلحتهم بواقع (2/11), في حين كسب الميناء ( ب) الفترة الثانية (8/5), ليعود براعم شمسان للفوز بالفترتين الثالثة والرابعة على التوالي وبواقع نتائج الفترتين (2/16) و (2/4), لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق براعم شمسان بنتيجة إجمالية بلغت قوامها (14/36).


أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عصام أحمد عمر (حكم رئيسي) احمد علي حسن (حكم مساعد اول) وفيصل شوقي (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها وليد بيضاني(مسجل) وانيسه احمد (ميقاتي) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها هشام باحاج.


فئة الاشبال..

أنهى اشبال شمسان مباراتهم أمام فريق التلال بالخروج بنتيجة الفوز ( 56/57) في مباراة قوية قدم من خلالها الفريقين أداء ومستوى مميز استمر حتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة، حسم شمسان الفترة الأولى لصالحهم وبنتيجة (20/10)، ليعود في الفترة الثانية ويكسبها بنتيجة (11/9).


أشبال التلال ظهروا بصورة مغايرة تماما عن الفترتين الأولى والثانية، ودخل الفريق الفترة الثالثة بقوة برغم خسارتهم بفارق نقطة (17/16), الفترة الرابعة قدم فيها أشبال التلال أداء قوي مكنهم في النهاية من حسمه لمصلحتهم بواقع (21/9), لينتهي اللقاء بفوز صعب لفريق شمسان بنتيجة إجمالية (57/56).


أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من زاهر الاغبري (حكم رئيسي) عبدالله فرحان (حكم مساعد اول) ورأفت امير (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها وليد بيضاني(مسجل) وانيسه احمد (ميقاتي) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها الكابتن هشام باحاج.


تستكمل غدا السبت مباريات الجولة الثالثة بلقاء يجمع الشعلة والميناء في فئتي الاشبال والبراعم.