آخر تحديث :السبت - 12 أكتوبر 2024 - 12:25 ص

اخبار رياضية


النجوم عتق والنجوم حبان يتأهلان للنهائي في بطولة شهداء الجنوب

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 10:17 م بتوقيت عدن

النجوم عتق والنجوم حبان يتأهلان للنهائي  في بطولة شهداء الجنوب

عدن تايم / متابعات :


حجز فريق النجوم الصديق مقعده في النهائي من بطولة شهداء الجنوب بعد فوزه الصعب والمثير على شباب عياذ بالترجيح (1/4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمواجهة (2/2). فيما ودع البطولة شباب عياذ بعد أن قدم أداءً جميلاً في البطولة يستحق الإشادة. وقد سجلت أهداف النجوم عن طريق النجمين رياض جمعان ونجم المباراة عارف الخرماء، فيما جاءت أهداف شباب عياذ بتوقيع المتألق مناف مبارك حسن. وحصل الشاب عارف الخرماء على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية في البطولة المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.


وفي المباراة الثانية، وبنفس سيناريو المباراة الأولى، تعادل النجوم حبان ونظيره صاحب الأرض والجمهور فريق شمسان عتق بهدفين في كل شبكة في دربي سريع وممتع مع ضياع فرص سهلة من الطرفين، وأبدع حراس المرمى في إنقاذ أهداف محققة. ورغم تقدم النجوم بالهدفين في مطلع الشوط الثاني بواسطة النجمين ياسر برهوت وعبدالرحمن مرعي، إلا أن شمسان بفدائية لاعبيه استطاع أن يدرك التعادل قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة بهدفين من خارج منطقة الـ18 من أقدام علي باعلي ومحمد أبو الفيل، مما أدى إلى الذهاب لركلات الترجيح، وفيها ابتسم الحظ للأزرق الحباني النجوم سفير مديرية حبان (3/4). فيما نال جائزة رجل المباراة الأول المتألق بدر ناصر صالح من النجوم، ليتأهل بشق الأنفس النجوم للنهائي ويضرب موعدًا نارياً مع نظيره النجوم الصديق سفير مديرية عتق عصر يوم الإثنين القادم 14 أكتوبر 2024م، تزامناً مع إحياء الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر الخالدة، والدعوة عامة للجميع.


أدار المباراتين بنجاح تام الحكم عبدربه رويس محسن، وفي الخطوط محمد سعيد حبتور وعبدالعزيز أحمد عبدالله، وراقبها محمد أمين سيف. تقام البطولة برعاية انتقالي شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة.


حضر المباراتين عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية البارزة، منهم محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وعبدالرحمن محمد الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، والخضر علي بوجليدة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد سالم الهيج رئيس فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة، وجماهير غفيرة من محبي وعشاق المستديرة.