آخر تحديث :السبت - 19 أكتوبر 2024 - 09:30 م

اخبار رياضية


مانشستر يونايتد يضمد جراحه بالفوز على برينتفورد

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 07:34 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يضمد جراحه بالفوز على برينتفورد

عدن تايم / كووورة

قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام ضيفه برينتفورد إلى فوز (2-1)، اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم برينتفورد بهدف عن طريق إيثان بينوك، في الدقيقة (45+5)، قبل أن يسجل يونايتد هدفين عبر أليخاندرو جارناتشو وراسموس هويلوند (ق 47 و62).


وبهذه النتيجة، أوقف يونايتد نزيف النقاط، بأول انتصار في البريميرليج منذ منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، ليقفز للمركز العاشر في جدول الترتيب، بوصوله للنقطة 11، فيما توقف برينتفورد عند 10 نقاط، في المركز الثاني عشر.


وكانت أولى المحاولات عن طريق برينتفورد، عندما سدد مبويمو كرة من على حافة منطقة الجزاء، علت العارضة.


وكاد مارتينيز أن يباغت الضيوف بهدف، بعدما ارتقى لعرضية من ركلة ثابتة، موجها ضربة رأسية إلى منتصف المرمى، تصدى لها الحارس مارك فليكين ببراعة.


وأهدر إريكسن فرصة هدف محقق، بعدما وجد الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليفاجئ الجميع بتوجيهها أعلى المرمى بغرابة.


وقبل الذهاب للاستراحة، اصطاد برينتفورد شباك اليونايتد بهدف التقدم بواسطة بينوك، الذي ارتقى لعرضية من ركنية، موجها الكرة بضربة رأسية إلى الشباك.


ومع بداية الشوط الثاني، لم يحتج اليونايتد لأكثر من دقيقتين لمعادلة النتيجة، بعدما أرسل راشفورد عرضية من الجهة اليمنى، قابلها جارناتشو بتسديدة مباشرة في مرمى الضيوف.


وتواصل طوفان هجمات الشياطين الحمر، حيث حاول فيرنانديز تمرير كرة عرضية إلى هويلوند، داخل منطقة الجزاء، ليبعدها الدفاع قبل أن ترتد إلى البرتغالي، الذي سددها بقوة، لكنها مرت بعرض الملعب.


ونجح هويلوند في إحراز هدف التقدم لليونايتد، بعدما وصلته تمريرة رائعة بالكعب من برونو، ليرسل كرة ساقطة من فوق الحارس إلى المرمى، مسجلا أول أهدافه في البريميرليج هذا الموسم.


وكان دالوت على مقربة من تعزيز تقدم أصحاب الأرض، بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها نحو منتصف المرمى، ليتصدى لها فليكين بسهولة.


وأهدر البديل كارفاليو فرصة معادلة النتيجة لبرينتفورد، في الوقت القاتل، بعدما تسلم كرة على حافة منطقة العمليات، لكنه قابلها بتسديدة بعيدة عن المرمى.


وقبل نهاية المباراة بلحظات، أطلق فيرنانديز تسديدة صاروخية، تصدى لها فليكين قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، معلنا فوز الشياطين الحمر (2-1).