آخر تحديث :الأحد - 07 يوليه 2024 - 03:25 م

اخبار عدن


نقل الفنان عوض أحمد للعلاج في احد مستشفيات عدن

الخميس - 04 يوليه 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

نقل الفنان عوض أحمد للعلاج في احد مستشفيات عدن

عدن تايم/خاص

نُقل الفنان عوض أحمد اليوم إلى المستشفى الألماني في العاصمة عدن لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بناءً على توجيهات من مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

جاءت هذه الخطوة استجابة سريعة بعد تلقي المكتب مناشدات عديدة من مواقع إلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي التي أثارت الانتباه إلى تدهور الحالة الصحية للفنان.

وفقًا لمصادر مطلعة، تواصل مكتب الرئيس مع أسرة الفنان عوض أحمد فور تلقيه الأخبار، واتخذ كافة التدابير اللازمة لضمان حصوله على الرعاية الطبية المطلوبة، وتم نقل الفنان من منزله إلى المستشفى الألماني حيث خضع لفحوصات طبية شاملة، ويُقدم له الآن الرعاية المتكاملة على نفقة المكتب.

الفنان عوض أحمد يرقد حاليًا في المستشفى تحت المراقبة الطبية الدقيقة، ويتلقى العلاج المناسب بناءً على توجيهات الأطباء، تحظى حالته الصحية بمتابعة مستمرة لضمان استقرارها وتحسنها.

يُذكر أن الفنان عوض أحمد يعتبر من القامات الفنية البارزة في الجنوب واليمن عامة، وله إسهامات كبيرة في إثراء المشهد الفني والموسيقي، وقد لاقت هذه المبادرة استحسانًا واسعًا من قبل محبي الفنان والجمهور الجنوبي، الذين عبروا عن تقديرهم للقيادة الرئاسية على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة.