آخر تحديث :السبت - 12 أكتوبر 2024 - 11:24 م

اخبار رياضية


ادارة أهلي عدن تلتقي الأجهزة الفنية والإدارية وتحتفي بعودة امين قاسم ووهبي بحصو

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 10:15 م بتوقيت عدن

ادارة أهلي عدن تلتقي الأجهزة الفنية والإدارية وتحتفي بعودة امين قاسم ووهبي بحصو

عدن تايم / متابعات :

اطلعت إدارة نادي أهلي عدن عصر اليوم بمقر النادي بمديرية المنصورة مع الأجهزة الفنية للفرق الرياضية بالنادي، على ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية والوقوف على بعض المشكلات التي واجهتهم بغية إيجاد الحلول المناسبة.


والتقت إدارة النادي برئاسة الأستاذ عمر الخضيري الأمين العام، بالأجهزة الفنية والإدارية للالعاب التي تمارس تحت سقف النادي وتم في أجواء مليئة بالحيوية والعمل الجاد مناقشة بعض القضايا المتعلقة بتقييم عمل الفترة الماضية ومعالجة بعض القصور التي نتجت لتصحيح المسار في الفترة المقبلة.


وخلال اللقاء أشاد الأمين العام عمر الخضيري بالجهود التي تبذلها الأجهزة الفنية والإدارية للالعاب وحرصها على ديمومة الأنشطة والتغلب على الصعوبات والتحديات التي واجهت عملها، بالإضافة إلى تحملهم للمشقة في سبيل إنجاح مهامهم وتسجيل الحضور والتواجد في البطولات الرياضية التي تقام في العاصمة عدن.


وأكد الخضيري، في حديثه بأن نادي أهلي عدن بات من الأندية التي سجلت حضورها بقوة على الساحة الرياضية وأصبحت تحتل مرتبة متقدمة على صعيد البنية التحتية والمنشآت التي من شأنها تطوير العمل الرياضي وهو الأمر الذي سينعكس ايجابي على مشوار الالعاب الرياضية التابعة للنادي.


وتابع الخضيري حديثه، إدارة نادي أهلي عدن ممثلة بقائدها وربان سفينتها احمد علي الداؤودي تولي اهتماما كبيرا بالبنية التحتية والمشاريع الاستراتيجية من خلال بناء صالة رياضية مغلفة متكاملة خاصة بالندي وهي الأولى على مستوى المحافظة بالإضافة إلى فرش العشب الاصطناعي للملعب ليكون نادي أهلي عدن هو أول نادي يبادر في تبديل أرضية ملعبه.


واضاف؛ تسعى إدارة النادي إلى تحسين الموارد المالية وإيجاد مصادر دخل ثابتة تعين النادي على تجاوز هذه المعضلة التي أرهقت إدارات الأندية، ومن هذا المنطلق فقد بادرت الإدارة إلى وضع خطة لتطوير جانب الاستثمار بالنادي من خلال العمل على تشييد محلات تجارية تساعد على النادي بالاكتفاء الذاتي.


*ادارة النادي تحتفي بعودة امين قاسم ووهبي فيصل ..


وفي سياق متصل؛ احتفى أعضاء مجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية بعودة عضوي الهيئة الإدارية للنادي الاستاذ امين قاسم مسؤول المال والممتلكات والأستاذ وهبي فيصل بحصو مسؤول الثقافي والإعلامي بالنادي لعودتهم من رحلة علاجية في جمهورية مصر العربية تكللت بالنجاح.