آخر تحديث :الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 01:10 ص

اخبار رياضية


الميناء يقترب من التتويج في بطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة بعدن

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

الميناء يقترب من التتويج في بطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة بعدن

عدن / علاء عياش:

بات اشبال وبراعم فريق الميناء على بُعد خطوة في التتويج ببطولتي الاشبال والبراعم لكرة السلة، وذلك بتحقيقهم للفوز الثالث على التوالي وجاء ذلك على حساب الشعلة في الجولة الثالثة للمنافسات التي ينظمها ينظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الانسانية ودعم منظمة رعاية الاطفال(Save the children)، وبمشاركة أندية ( الميناء والتلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج).


وعلى الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بمديرية التواهي، واصل اشبال وبراعم أصحاب الأرض تقديم عروضهم القوية من خلال الوصول للفوز الثالث على فريق الشعلة، حيث تمكن براعم الميناء في تحقيق فوز قوي ومفتع من أمام الشعلة بنتيجة (50/24), في حين سجل اشبال الميناء أعلى نتيجة في البطولة حتى اللحظة بفوزهم على اشبال الشعلة بنتيجة كبيرة بلغت (77/28).


فئة البراعم..

اقترب براعم نادي الميناء من حسم لقب البطولة لصالحهم وذلك من خلال الفوز على فريق الشعلة بنتيجة (50/24), في المباراة الأولى التي أقيمت لحساب بطولة البراعم، حيث شهدت مجريات المباراة أفضلية واضحة لفريق براعم الميناء الذين استطاعوا حسم الفترات الثلاثة الأولى لمصلحتهم بواقع (11/1) و (16/4) و (17/10)، في حين كسب براعم الشعلة الفترة الرابعة لصالحهم وبنتيجة (6/9), لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق براعم الميناء بنتيجة إجمالية بلغت قوامها (50/24), ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب الفرق.


أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عصام أحمد عمر (حكم رئيسي) احمد طلال (حكم مساعد اول) محمد مأمون (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها وانيسه احمد (مسجل) وليد بيضاني ( ميقاتي ) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها الكابتن المحضار محمد علي.


فئة الاشبال..

وفي المباراة الثانية التي أقيمت لحساب فئة الاشبال لم يجد اشبال فريق الميناء صعوبة في دك سلة الشعلة والخروج بحصيلة كبيرة هي الأعلى في البطولة حتى اللحظة (77/28)، حيث استطاع اشبال الميناء كسب نتائج الأشواط لصالحهم بواقع (12/24) و (0/26) و (10/9) و (7/17), لينتهي اللقاء بفوز كبير للميناء بنتيجة (77/28), يحسم معها صدارة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط.


أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبدالله فرحان (حكم رئيسي) احمد علي حسن (حكم مساعد اول) فيصل شوقي (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها وانيسه احمد (مسجل) وليد بيضاني ( ميقاتي ) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها الكابتن المحضار محمد علي.


الاسبوع الرابع من منافسات بطولتي الاشبال والبراعم يقام يوم الجمعة المقبل بلقاء التلال والشعلة، وتستكمل الجولة يوم السبت بلقاءين شمسان وطليعة لحج.